i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

وكالة فيتش ترفع تصنيف القدرة (VR) للبنك العربي المتحد إلى (+b)  وتثبت التصنيف الائتماني للبنك عند (+BBB) مع تأكيد النظرة المستقبلية المستقرة

تعكس ترقية تصنيف القدرة (VR) تحسين أعمال البنك ومؤشراته بعد تعزيز جودة الأصول والشروع بالاستراتيجية الجديدة.

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة ( 24أبريل 2023) - أعلن البنك العربي المتحد أنّ وكالة فيتش للتصنيف الائتماني، إحدى أكبر وكالات التصنيف الائتمانية في العالم، قد ثبّتت التصنيف الائتماني طويل الأجل للبنك عند (+BBB) مع تأكيد النظرة المستقبلية المستقرّة، كما رفعت تصنيف مستوى القدرة على الاستمرار (VR) للبنك الى (+b).

ويعكس رفع تصنيف القدرة متانة أعمال البنك بعد رفع كفاءة جودة الأصول والاستراتيجية الجديدة، وتغطية القروض المتعثرة، وتعافي الربحية ومتانة رأس المال.

وتعليقاً على التصنيف قال السيد شيريش بهيد، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد: "نحن سعداء بالإجراء الأخير الذي اتخذته وكالة فيتش برفع تصنيف البنك وهو مؤشّر واضح على متانة أعمال البنك وتحسن جودة الأصول. إن قوة فريق الإدارة وتعزيز رأس المال ومستويات السيولة الجيدة، تجعلنا على ثقة بقدرتنا على تعزيز حصّتنا في السوق من خلال التنفيذ المنتظم لخططنا الاستراتيجية والمالية"

وأضاف قائلاً: "نحن نمضي قدماً في خططنا الاستراتيجية والمالية والتي سوف تساهم في الارتقاء بالبنك ونتوقّع أن يكون لذلك تأثير إيجابي على نموّنا وأرباحنا في المستقبل".

والجدير بالذكر أن البنك العربي المتحد نجح مؤخرا بإصدار أدوات مالية إضافية من الدرجة الأولى (AT1) بقيمة 150 مليون دولار أمريكي.

 

نبذةٌ عن البنك العربي المتحد

تأُسس البنك العربي المتحد ش. م. ع. (UAB) في 21 يناير 1975 كمشروعٍ مشترك بين مجموعةٍ من المستثمرين المحليين في دولة الإمارات العربية المتحدة والبنك الفرنسي الدولي سوسيتيه جنرال Société Générale (SG). ويعد البنك اليوم أحد أقدم مزودي الخدمات المصرفية والمالية وأكثرهم ابتكاراً في دولة الإمارات.

يقع المقر الرئيسي للبنك العربي المتحد في الشارقة، ويقدم خدماته عبر ستة فروع و17 جهاز صراف آلي و 11 جهاز إيداع نقدي وإيداع الشيكات (CCDM) موزعة في أنحاء الدولة لتوفر الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات. وقد نجح البنك في ترسيخ مكانته بصفته شريكاً مفضلاً للعملاء من المؤسسات بفضل ما يقدمه من مجموعةٍ شاملة ومتكاملة من الخدمات المصرفية للمؤسسات المدعومة بالتمويل التجاري والخدمات المصرفية للأفراد وخدمات الأسواق المالية، بالإضافة إلى حلول الصيرفة الإسلامية.

للمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

للمزيد حول البنك العربي المتحد، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.uab.ae

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

سيرين المرعبي

قسم التسويق والإتصالات المؤسسية

خط مباشر: 97165075415+

متحرك: 971556072929+

 

 

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha